The Amazing Slideshow Addon!

كارز ميل دوت كوم

أرسل ايميل الى لوحه السياره

اهلا بك في

يمكنك الاتصال بنا لوضع اعلانك في الموقع أو لإرسال استفساراتك عن الموقع

10.30 AM - 07:30 PM

Monday - Friday

6th floor, Coventry CV4 7AL, USA

Office Address

اخر لوحات مسجلة

ب ب ا ٤ ٦ ۷

خاص

تويوتا

ب ب ا ٤ ٦ ۷

خاص

تويوتا

ا ي ت ٦ ۹ ٥

دراجة نارية

تويوتا

ن ط ب 5567

خاص

تويوتا

من نحن

نحن نسعى لتوفير خدمة تسهل التواصل بين مالكي المركبات وأيضاً مع عموم الجمهور وذلك لأبداء اي استفسار او ملاحظات على قأدي المركبات الخاصة والتجارية والعامة.


احصائيات الموقع

سوف نقدم لك احصائيات عن عدد الأفراد المسجلين لدينا وعدد المحركات المسجلة لدينا.
1
الأفراد
3
الشركات
8
المحركات

كيف تستخدم الموقع :

بكل سهولة يتم التسجيل بقسم خاص للأفراد (خمس مركبات واقل) وللشركات بعدد غير محدد من المركبات عن طريق الدخول على رابط التسجيل أعلا الصفحه، ومن ثم أدخال المعلومات الاساسية عن المركبة وطريقة التواصل المفضلة للمستخدم.

بحث عن رقم اللوحة

بحث بالدولة

عرض اخر 10 لوحات مضافة

عرض اسم صاحب المركبة

امكانية مراسلة صاحب المركبة

التوصيات

لوحة زيتية، يظهر عليها طفل يبكي طوال الوقت، ولا تخلو جدران البيوت المصرية من تلك اللوحة العالمية، التي تم تقليدها بالطبع في شكل نُسخ متعددة، تتضمن كلها بُكاء الطفل نفسه، ولكن لذلك الطفل حكاية تعود إلى الستينيات من القرن الماضي.

في أواخر عام 1969، كان الفنان «برونو اماديو»، الشهير بـ«جيوفاني براغولين»، يجوب شوارع العاصمة الإسبانية، مدريد، مُمسكًا بريشته وألوانه، وأثناء سيره سمع صوت بكاء طفل، تتبّع «جيوفاني» مصدر الصوت، وإذ به يرى ولدًا يرتدي ملابس قديمة، جالسًا أمام أحد المحلات القديمة باكيًا، كما ذُكر في موقع The Paranormal.

وعندما اقترب «جيوفاني» من الطفل وسأله عمّا يُبكيه، نظر إليه الولد صامتًا، فأشفق عليه «جيوفاني»، واصطحبهُ معه وجلب لهُ الطعام، ووسط تناول الوجبات، رسم لهُ لوحة بورتريه، وبعد ذلك أصبح الولد يزوره كثيرًا فرسم له العديد من اللوحات، والغريب في الأمر أنه في جميع زيارات الطفل للرسام كان أيضًا يبكي ولا يتكلم، وهذا ما يفسر النسخ الأخرى التي رسمها جيوفاني للطفل وهو باكٍ، وفي يده كسرة الخُبز.

Oliver Harry

Franklin

بعد فترة قصيرة زار «جيوفاني» كاهنًا ليسأله عن الطفل، وأخبره بأن اسمه «بونيللو»، وسبب بكاء الطفل هو أن منزله تعرّض للحريق ورأى والده بعينه وهو يتفحم من الحريق حتى الموت، فأصبح الطفل يجوب في الشوارع وهو يبكي طوال الوقت.

Oliver Harry

Franklin

لم يتحدث الكاهن كثيرًا، لكنه نصح «جيوفاني» بألا يساعد الطفل أكثر من ذلك، لأنه أينما ذهب تشب النار في إثره، وبعد سماع «جيوفاني» نصيحة الكاهن شعر بالرعب كيف لرجل دين أن ينصحه بأن يكف عن مساعدة طفل يتيم وضعيف، ولذلك لم يأخذ بنصيحة الكاهن وتبنّى الطفل، وفي تلك الفترة أصبح يرسم له الكثير من البورتريهات، وعرض رسوماته في أوروبا حتى أصبح من أشهر الأثرياء جراء هذه اللوحات.

Oliver Harry

وفي منزل الرسام، عاش معهُ الطفل الباكي، وذات مرة عندما عاد «جيوفاني» إلى المنزل بعد مشوار طويل، وجده محترقًا كاملًا، بما في ذلك أشهر لوحاته، ماعدا لوحات الطفل الباكي، فاتهم «جيوفاني» الطفل بإحراق منزله متعمدًا، إلا أنّ الطفل هربَ من المنزل، ولم يعد يراه «جيوفاني» أو يعرف عنهُ شيئًا.

Oliver Harry

Franklin

ورد في الأخبار خبرٌ عن حادث سيارة كبير وقع في برشلونة، حيث إن سائق السيارة اصطدم في جدار خرساني لسرعته في القيادة فاحترقت السيارة ومات السائق بداخلها وتشوهت ملامحه فلم تعد تُعرف هويته،
كن تم العثور على جزء من رخصة قيادة السائق الذي تبين أنه شاب يبلغ من العمر 19 عامًا، وكان اسمه «دون بونيللو».